عباس يلتقي ولي العهد السعودي بجدة

اجتمع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، مع ولي العهد السعودي، رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، في مدينة جدة على سواحل البحر الأحمر.

وأطلع الرئيس عباس وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية /وفا/، ولي العهد السعودي، على آخر التطورات السياسية للقضية الفلسطينية والأوضاع في الأرض الفلسطينية المحتلة.

وأشاد عباس بالإنجازات التي حققتها السعودية في المجالات المختلفة، مثمنا دورها الفاعل والمهم في دعم قضايا الأمة، وفي الطليعة منها دعم قضية الشعب الفلسطيني.

وتم الاتفاق على استمرار التنسيق على المستويات كافة، كما تم بحث الأوضاع في المنطقة، وسبل إنجاح القمة العربية القادمة في الرياض.

من جانبه، أكد ولي العهد السعودي، مواقف بلاده الثابتة لدعم القضية الفلسطينية وأن ينال الشعب الفلسطيني حريته واستقلاله.

وحضر اللقاء، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى المملكة العربية السعودية باسم الآغا. ومن الجانب السعودي، وزير الدفاع خالد بن سلمان، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، ورئيس الاستخبارات خالد حميدان، وعدد من المسؤولين.

وقد وصل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الأحد الماضي إلى السعودية، تزامناً مع زيارة لوفد حركة "حماس"، الذي وصل إلى السعودية الإثنين الماضي، لتأدية مناسك العمرة، باستضافة رسمية.

وسوم :
تصنيفات :
الأكثر قراءة