النخالة يستقبل مزهر ويستعرضان التطورات السياسية و"ثأر الأحرار"

استقبل أمين عام حركة الجهاد الإسلامي (فصيل مقاوم) زياد النخالة، نائب أمين عام "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" (إحدى فصائل منظمة التحرير) جميل مزهر في بيروت.

واستعرض المجتمعون، بحسب بيان صدر عن "الجهاد الإسلامي" اليوم الثلاثاء، الوضع السياسي والميداني خلال معركة "ثأر الأحرار" وما بعدها، "معربين عن تقديرهم العالي لمواقف عوائل الشهداء ودور الحاضنة الشعبية في قطاع غزة، خلال العدوان".

كما تطرق اللقاء "للإدارة الميدانية للمعركة التي أفقدت الاحتلال الإسرائيلي عنصر المباغتة، وأفشلت أهداف العدوان، على الرغم من استشهاد ثلة من قادة سرايا القدس".

وأكد المجتمعون على استمرار التنسيق والتكامل بين" سرايا والقدس" الجناح العسكري لـ "الجهاد الإسلامي" و"كتائب الشهيد أبو علي مصطفى" الجناح العسكري لـ "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" التي قدمت خمسة من فرسانها خلال المعركة الأخيرة، وفصائل المقاومة كافة، مؤكدين على استمرار التنسيق في إطار وحدة وطنية فلسطينية أساسها المقاومة.

وقد شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدوانا على قطاع غزة الثلاثاء (9 أيار/مايو)، أسفر عن اسشهاد 33 فلسطينيا بينهم 6 من قادة "سرايا القدس"، فيما بدأت الفصائل الفلسطينية الأربعاء، بالرد برشقات صاروخية وصلت "تل أبيب"، وأسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة آخرين.

وسوم :
تصنيفات :
الأكثر قراءة