أبو رعد خازم يؤكد تماثله للشفاء وخروجه من المستشفى

في رسالة مصورة

بعث فتحي خازم "أبو رعد"، والد الشهيدين رعد وعبد الرحمن رسالة مصورة إلى الشعب الفلسطيني أكد فيها أنه يتماثل للشفاء بعد خروجه من المستشفى.

وقال خازم، اليوم السبت، في مقطع فيديو  إن"العزائم لن تضعف، ولكن الأجساد تضعف، وتلك سنة الله في أرضه".

وأوضح أنه خرج من المستشفى بعد تلقيه علاجًا لالتهاب الرئة والمعدة، وإجراء عملية زراعة شبكيات في القلب، وإجراء تحاليل عديدة جزء منها تم إرساله إلى الأردن.  

وقال: "أتماثل اليوم للشفاء بفضل الله تعالى ثم بفضل دعائكم يا أبناء شعبي، وحبكم لي الذي أنساني لوعة فراق الأحبة، وخفف عني ألم المرض".

وتابع: "ليس غريبا على شعبنا العظيم عطاءه وتضحياته، كل الحب لكم شعبنا الصابر المرابط في كل بقعة من أرض الوطن وفي الشتات".

وخضع خازم إلى علاج مكثف في مستشفيات رام الله في الضفة الغربية، بعدما ساءت حالته الصحية، فيما أكدت وزيرة الصحة في السلطة الفلسطينية مي الكيلة الإثنين الماضي أن "أبو رعد" في حالة تعاف متواصل.

وكانت عائلة خازم  قد أشارت الأسبوع الماضي، أن "أبو رعد" نقل إلى المستشفى الاستشاري بمدينة رام الله (وسط الضفة الغربية المحتلة) بعد تدهور حاد في حالته الصحية.

وأفاد شقيقه أمين خازم الثلاثاء الماضي، عبر حسابه في “فيسبوك”، أن “الطاقم الطبي قام بعمل قسطرة وشبكية لأبي رعد”، مشيرا إلى أنه “لم يكن يعاني من أي مشكلة قلبية قبل الوعكة التي أصابته”.

ولفت إلى أن “الجهات الرسمية بالسلطة الفلسطينية غير معنية بإثارة الشارع، وتعلن أن شقيقه تعافى ومعنوياته عالية”.

كما لم يستبعد أمين خازم تسميم الاحتلال الإسرائيلي لشقيقه بقوله إن “الاحتلال له سوابق في هذه القضية، وهو مبدع في مثل هذه الأشياء”.

وسوم :
تصنيفات :
مواضيع ذات صلة
تشاد تفتتح سفارتها لدى الاحتلال غدا الخميس
فبراير 1, 2023
أعلنت جمهورية تشاد، اليوم الأربعاء، افتتاح سفارة لها لدى "إسرائيل"، بمدينة "رمات غان"، قرب "تل أبيب"، وسط فلسطين المحتلة عام 48، بعد استئناف العلاقات بين الجانبين عام 2019. وجاء ذلك، وفق بيان مشترك لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، ورئيس تشاد محمد ديبي، الذي وصل "إسرائيل" الأربعاء، في زيارة غير محددة المدة. وقال بيان نشره مكتب
الأسيرات يوجهن "صرخة استغاثة" من داخل سجن الدامون
فبراير 1, 2023
بعثت الأسيرات الفلسطينيات، اليوم الأربعاء، برسالة صوتية من داخل سجن الدامون، في ظل تصاعد الانتهاكات الإسرائيلية بحقهن، من قبل مصلحة السجون. وحسب مكتب إعلام الأسرى (حقوقي مستقل)، الذي نشر الرسالة الصوتية، فقد ناشدت الأسيرات "فصائل المقاومة، وأحرار الشعب الفلسطيني، بسرعة التحرك لوقف الأذى ومسلسل التنكيل بحقهن من قبل إدارة سجون الاحتلال". وقالت الأسيرات: "وامقاومتاه.. يا
مقترح إسرائيلي لوقف اعتماد الدرجات العلمية لطلبة فلسطينيي الداخل
فبراير 1, 2023
من المتوقع أن يناقش مجلس الوزراء السياسي والأمني ​​الإسرائيلي المصغر "الكابينيت"، اقتراحا مقدماً من أحد الوزراء لرفض الاعتراف بالدرجات الأكاديمية لطلبة فلسطينيي الداخل. وكشفت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية /كان/ أن "وزير الزراعة آفي ديختر قدم المقترح، والذي بموجبه يوقف الاحتلال الاعتراف بالدرجات الأكاديمية التي يحصل عليها فلسطينيون من الداخل الفلسطيني المحتل في المؤسسات التعليمية الفلسطينية".
الإعلام الحكومي بغزة يرصد انتهاكات الاحتلال ضد الصحفيين
فبراير 1, 2023
رصد المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، (62) انتهاكًا ضد الصحفيين الفلسطينيين، خلال شهر كانون الثاني/ يناير الماضي. وقالت وحدة الرصد والمتابعة بالمكتب، في تقريرها الشهري، إنها "رصدت 54 انتهاكا ضد الصحفيين من قبل الاحتلال الاسرائيلي، بمشاركة إدارات مواقع التواصل الاجتماعي في محاربة المحتوى الفلسطيني". وأضافت أنه "تم تسجيل تسع حالات اعتقال وتمديد وتجديد اعتقال، واحتجاز،
700 اعتداء إسرائيلي في الضفة الغربية خلال الشهر المنصرم
فبراير 1, 2023
وثّقت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان (تابعة للسلطة الفلسطينية)، اعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين في الضفة الغربية المحتلة، خلال الشهر الماضي. وقالت الهيئة في تقريرها الشهري، اطلعت عليه "قدس برس"، اليوم الأربعاء، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين نفذوا أكثر من 700 اعتداء خلال شهر كانون الثاني/ يناير الماضي. وبينت الهيئة أن هذه الانتهاكات تراوحت بين اعتداء مباشر
"عرين الأسود" تستهدف حاجزا عسكريا إسرائيليا غربي نابلس
فبراير 1, 2023
استهدفت مجموعات عرين الأسود، صباح اليوم الأربعاء، جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين عند حاجز صرّة العسكري غرب نابلس شمالي الضفة. وذكرت "عرين الأسود" في بيان مقتضب، أن "مقاتليها نفذوا عند الساعة السابعة والنصف صباح اليوم، عملية إطلاق نار على حاجز صرّة الاحتلالي غرب نابلس، وانسحبوا بسلام". يشار إلى أن ”عرين الأسود“ مجموعات فلسطينية مقاوِمة، نشطت في