فيديو.. اعتداء كلب بوليسي لجيش الاحتلال على مُسنّة في غزة

أظهر توثيق مصور، اليوم الثلاثاء، اعتداء وحشيا من قبل كلب بوليسي مدرب تابع لوحدة في جيش الاحتلال على مُسنّة فلسطينية، خلال اقتحام منزلها في جباليا شمال قطاع غزة.

ونشرت قناة /الجزيرة/ الفضائية مقاطع مسربة حصلت عليها من كاميرا تم تركيبها من قبل الاحتلال على كلب بوليسي، تظهر لحظة مهاجمة الكلب للمرأة المُسنّة وهي في فراشها.

ويظهر الفيديو التالي اعتداء شرسًا دام مطولا من قبل كلب بوليسي مرافق لقوة للاحتلال على السيدة المسنة داخل بيتها الذي امتنعت مرارا عن تركه منذ بدء عدوان الاحتلال على غزة.

وتسبب اعتداء الكلب الذي نهش جسد المسنة بشراسةٍ نزيفًا وكسورًا.

وقالت المسنة التي تعرضت للاعتداء إن "الجنود أطلقوا الكلب عليها أثناء نومها في بيتها، وتعرضت خلال الحادثة لإصاباتٍ بالغة الخطورة وكسورٍ بسبب ما تعرضت له من نهش".

يذكر أنّ الكلاب البوليسية التي يستخدمها الاحتلال في عدوانه على غزة ظهرت في مشاهد كثيرة تقتحم البيوت والأنفاق وتعتدي على الآمنين وتنهشهم.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 263 يوما، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 37 ألفا و658 شهيدا، وإصابة 86 ألفا و237 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

وسوم :
تصنيفات :
الأكثر قراءة