طولكرم.. "غرفة العمليات المشتركة" في مخيم نور شمس تعتقل عميلا للاحتلال

أعلنت كتيبة مخيم نور شمس في طولكرم (شمال الضفة الغربية)، اليوم الخميس، أن "الغرفة المشتركة اعتقلت عميلا للاحتلال في المخيم وسلمته للجهات المعنية بعد التحقيق معه".

وقالت الكتيبة في بيان لها تلقته "قدس برس": "اخوتنا في محافظة طولكرم الصمود عامة وفي مخيم نور شمس خاصة، قبل يومين تم القبض على عميل كان في مهمة اغتيال لاثنين من قادة الكتيبة، وقد أدلى باعترافاته دون ضغط أو تهديد، ولدينا من الاثباتات ما لدينا، وسوف نقوم بنشر الفيديو عند الانتهاء من جمع كافة المعلومات والتفاصيل بمن كان لديه علاقةً بهم".

وأضافت: "نبلغكم أن هذا العميل أراد أن يكون من أبناء مخيمه عملاء مثله، وقام بالتبلي عليهم، وقال إنهم مرتبطون مع الاحتلال، ولكن بعد الاستدلال بالكثير من الادلة قد تبين لنا براءة الشاب ( أ.أ) وبعد أن قام العميل بالإدلاء باعترافاته قمنا بتسليمه للجهات المعنية حفاظاً على السلم الأهلي واحتراماً للدستور الفلسطيني".

وتابعت: "نقول لكم إن يدنا طويلة، وستطال كل من تلسّن وتآمر على أي فرد من أفراد الكتيبة، ونقول لكم إننا أبينا تخطي الجهات الرسمية، ونثق بها لمحاسبة هذا العميل على فعلته وجريمته".

وأكدت الكتيبة استمرارها بنهج الكفاح المسلح و "لو تآمر العالم أجمع علينا وسنكون عند حسن ظنكم بنا، وسنبقى درعكم الحصين والمتين بوجه كافة المؤامرات التي يرسمها الاحتلال البغيض لشعبنا العظيم".

وكانت مجموعات "عرين الأسود" في مدينة نابلس (شمال الضفة الغربية) قد أعلنت، يوم الأحد الماضي، عن تصفية "عميل" للاحتلال الإسرائيلي في المدينة بإطلاق الرصاص عليه.

وسوم :
تصنيفات :
الأكثر قراءة