حمدان: أعداد قتلى جيش الاحتلال أضعاف ما يعلن

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أسامة حمدان، إن "أعداد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي أضعاف ما يعلن".

وأضاف في مؤتمر صحفي عقدته "حماس" في العاصمة اللبنانية، بيروت، اليوم الجمعة، أن "مقاتلي القسام لا يزالون في خضم المواجهة مع الاحتلال ومعنوياتهم في الميدان عالية".

وأكد على أن هناك "جهودا واتصالات مع قطر ومصر تهدف للتوصل إلى وقف لإطلاق النار لأسباب إنسانية، لكن الاحتلال الإسرائيلي وبغطاء أميركي يرفض بشكل معلن وقف إطلاق النار".

كما أكد على أن "محاولات الإدارة الأميركية لفرض الوصاية على الشعب الفلسطيني مرفوضة، وأن شعبنا الفلسطيني بدأ مسيرة التحرير والعودة لاسترجاع حقوقه كاملة غير منقوصة".

ودعا حمدان، إلى "تصعيد المقاومة ضد العدو المجرم الذي لا يفهم إلا لغة القوة، كما دعا المشاركين في القمة العربية لاتخاذ قرارات حاسمة تتجاوز مرحلة الاستنكار، ورفض أي تدخل خارجي في الشأن الفلسطيني. وتفعيل أشكال المقاطعة للكيان النازي الإرهابي".

ولليوم الـ35، على التوالي، تواصل قوات الاحتلال بدعم من الولايات المتحدة ومرتزقة، عدوانها على قطاع غزة، حيث تواصل الغارات المكثفة على القطاع، وترتكب مجازر جديدة في مناطق عدة من القطاع.

وارتفع عدد الشهداء منذ بداية العدوان إلى 11078 شهيداً من بينهم 4506 طفلا و2918 سيدة و667 مسن وإصابة 27490 آخرين، مع انتشار جثامين عشرات الشهداء في شوارع مدينة غزة في ظل تحذيرات من كارثة صحي.

وسوم :
تصنيفات :
الأكثر قراءة