"حماس": الحضور الوطني في مهرجان الانطلاقة رسالة وحدة فلسطينية

تقدمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بالشكر والتقدير، لقادة القوى والفصائل الفلسطينية، وقادة المجتمع والشخصيات الوطنية، الذين حضروا مهرجان انطلاقة الحركة الـ35 في مدينة غزة.

وعبّر عضو قيادة "حماس" في قطاع غزة، زكريا أبو معمر، في تصريح صحفي تلقته "قدس برس" مساء اليوم الأربعاء، عن شكر الحركة لكل الجهات والشخصيات في الداخل والخارج، التي تقدمت بالتهنئة، سواء عبر البيانات الرسمية أو البرقيات أو الاتصال المباشر.

وأشار أبو معمر إلى أن "الحضور الوطني من كل المكونات الوطنية لمهرجان الانطلاقة، يمثل رسالة وحدة حقيقية ترسلها القوى والفصائل والمكونات الوطنية كافة، وتأكيداً على تمسك الحركة بمسار العمل الوطني المشترك وتطويره".

وأكد "استراتيجية حماس الثابتة بحتمية الوحدة الوطنية، وهو ما عبّرت عنه الحركة اليوم في خطاب قائدها بقطاع غزة الأخ المجاهد يحيى السنوار، الذي رسم معالم متكاملة للعمل الوطني المشترك على مستوى الفعل الميداني والبناء المؤسساتي".

وأحيت الحركة اليوم ذكرى انطلاقتها الـ35، في مهرجان جماهيري بغزة، تحت شعار "آتون بطوفان هادر"، تخلله كلمات لقادتها وفقرات فنية، وعروض عسكرية.

يشار إلى أن حركة “حماس” انطلقت في 14 كانون الأول/ديسمبر 1987، وهي تنادي بتحرير كامل التراب الفلسطيني من البحر إلى النهر.

وسوم :
تصنيفات :
الأكثر قراءة