هشام قاسم: الإعلام من أهم مرتكزات عمل "حماس" المقاوم

أكد عضو قيادة حركة "حماس" في الخارج، هشام قاسم، على "أهمية دور الإعلام في العمل لمصلحة قضية شعبنا العادلة، وما حققه من إنجازات سياسية وأخلاقية وإنسانية انتصارا لمقاومته المشروعة على مستوى الرأي العام العالمي".

وأضاف "قاسم"، في تصريحٍ صحفي، تلقته "قدس برس"، بمناسبة "اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني"، اليوم الثلاثاء، أن "العمل الإعلامي لدى حماس من أهم مرتكزات عملها المقاوم؛ لما له من دور كبير في تقديم الرواية الوطنية الفلسطينية الصادقة".

وتابع: "أدركت الحركة منذ انطلاقتها قبل عدة عقود أهمية هذا العمل، ولذلك أسّست جهازها الإعلامي في دلالة على حجم اهتمامها به، وتغطيته لوقائع التطورات الميدانية في الأراضي المحتلة، عبر تكثيف نشاطها الإعلامي".

وشكر القيادي في "حماس" "الطواقم الإعلامية الفلسطينية العاملة في مختلف الاتجاهات والفصائل والمستقلين، القابضين على جمر الحقيقة، الذين قدَّم العديد منهم روحه وحريته ثمنًا لها، من الشهداء والجرحى والأسرى، بعد أن أدّوا دورا شاملًا وفعالًا لأبعد الحدود في إحداث التأثير المطلوب لدى الرأي العام المحلي والدولي".

وأشار "قاسم" إلى أن "الإعلام المقاوم نجح في بث روح المقاومة والصمود بين أبناء شعبنا في الداخل والخارج، وإظهار احتضانهم لها، وبناء شبكة واسعة من المؤسسات الإعلامية التي حققت حضورًا شعبيًا على المستويات الفلسطينية والعربية والدولية لمصلحة القضية العادلة، وساهم مساهمةً كبيرة في حضور الرواية الوطنية الفلسطينية، وظهور حركات مقاطعة الاحتلال، وعزله عالميًا".

وسوم :
تصنيفات :
الأكثر قراءة