مصادر عبرية: إصابات بين جنود الاحتلال جراء الاشتباكات جنوب لبنان

أفادت وسائل عبرية اليوم الأربعاء، بإصابة عدد من جنود الاحتلال جراء الاشتباكات الجارية عند الحدود اللبنانية.

وأشارت القناة /13/ العبرية بأن الجرحى سقطوا نتيجة لاستهداف موقع الضهيرة الإسرائيلي بقذيفتين صاروخيتين.

وأعلن جيش الاحتلال بقصف عدة مناطق داخل الأراضي البنانية.

‏وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن‬ حزب الله اللبناني أعلن عن تبنيه إطلاق القذيفتين الصاروخيتين باتجاه موقع الضهيرة الإسرائيلي.

‏وتحدثت وسائل الإعلام الإسرائيلية بحسب توجيهات الجبهة الداخلية للاحتلال انه "يجب على كل المستوطنين في المستوى المحاذي للحدود اللبنانية الموجودة من خط صفر حتى أربعة كيلومتر الدخول إلى الأماكن المحصنة.

وكانت "كتائب القسام" الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، قد أعلنت أمس الثلاثاء أنها قصفت مستوطنات إسرائيلية في منطقة الجليل الغربي شمال فلسطين المحتلة، انطلاقا من جنوب لبنان.

وقالت "القسام"، التي أطلقت السبت الماضي عملية "طوفان الأقصى" إنها خطت "خطوة على طريق التحرير والعودة بقصف صاروخي مُركز على مغتصبات الجليل الغربي من جنوب لبنان".

وكان حزب الله اللبناني قد أعلن مساء أمس الثلاثاء، استهداف ناقلة جند إسرائيلية (ملالة) من نوع "زيلدا"عند موقع ‏الصدح غربي بلدة صلحا (أفيفيم) بصاروخين موجهين وتم إصابتها ‏وتدميرها بالكامل.

وقال حزب الله، في بيان، إن مقاتليه استهدفوا مساء الثلاثاء، "ملالة إسرائيلية من نوع زيلدا عند موقع ‏الصدح غرب بلدة صلحا (المستعمرة المسماة أفيفيم) بصاروخين موجهين وتمت إصابتها ‏وتدميرها بالكامل".

وسوم :
تصنيفات :
الأكثر قراءة