جبارين: غرفة العمليات المشتركة تجسد وحدة البندقية الفلسطينية

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، زاهر جبارين، إن غرفة العمليات المشتركة للفصائل الفلسطينية، تجسد وحدة البندقية الفلسطينية ولحمتها.

وأكد جبارين، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، إن دماء أبناء شعبنا الفلسطيني دين في أعناق كل قادة المقاومة بكل أطيافها، موضحا أن هذه الدماء "تؤكد وحدة الدم الفلسطيني، وأن مقاومة الشعب الفلسطيني لديها الإرادة على الاستمرار في مواجهة الاحتلال".

وشدد على أن المقاومة تقدم مدرسة، ولن "تسمح للاحتلال بأن تكون صورة النصر له، وسيفرح أبناء شعبنا الفلسطيني بوقفة ورد المقاومة الباسلة".

وأضاف جبارين أن الاحتلال الجبان والفاقد للثقة يلجأ دوما إلى الخديعة؛ في حين يفشل في المواجهة وجها لوجه مع شعبنا ومقاومته.

وقال: "دماء الشهداء لن تذهب سدى، وسنبقى على العهد، ولن تمر جرائم الاحتلال دون حساب أو عقاب، والمقاومة ستفاجئ العدو".

ولفت إلى أن: "نتنياهو في أزمة حقيقية وحكومته تريد أن ترمم الهزائم التي لحقت بها من المقاومة طوال سنوات".

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر ومساء اليوم الثلاثاء عدوانا ضد قطاع غزة، أسفر عن استشهاد 15 فلسطينيا بينهم أربعة أطفال ومثلهم من النساء، وإصابة 20 آخرين.

ونعت "سرايا القدس" ثلاثة من قادتها الشهداء، والذين ارتقوا خلال العدوان، وهم الشهيد جهاد شاكر الغنام، أمين سر المجلس العسكري، والشهيد خليل صلاح البهتيني عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية، والشهيد طارق إبراهيم عز الدين أحد قادة العمل العسكري في سرايا القدس في الضفة المحتلة.

 

 

وسوم :
تصنيفات :
الأكثر قراءة